قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

مايكروسفت توفر ويندوز 7 لمصنعي اجهزة الكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مايكروسفت توفر ويندوز 7 لمصنعي اجهزة الكمبيوتر

مُساهمة من طرف  في الجمعة يوليو 24, 2009 11:06 am

تلفزيون نابلس - اعلنت شركة مايكروسوفت، عملاق صناعة البرمجيات في العالم ان نظام التشغيل الجديد ويندوز 7 والذي ستطرحه الشركة في الاسواق في 22 اكتوبر المقبل اصبح متوافرا لمصنعي اجهزة الكمبيوتر في العالم.

وتهدف هذه الخطوة الى اعطاء المصنعين الوقت الكافي لوضع نظام التشغيل ويندوز الجديد على اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الذكية المختلفة التي ينتجونها عندما تطرح مايكروسوفت منتجها ويندوز 7 الجديد بشكل رسمي للعامة بعد شهرين من الان.

واعلنت الشركة انها انجزت كافة مهام الفحص اللازمة مشيرة الى ان هذه الخطوة مهمة لمايكروسوفت كما انها مهمة لشركائها.

وتقول الشركة انها قامت بتعديل مزايا ووظائف النظام الجديد لتتماشى مع حاجات ورغبات عملائها، وان نظام التشغيل الجديد يعمل بشكل افضل على تشكيلة من الاجهزة الكمبيوترية واجهزة العاب الكمبيوتر.

وستتيح مايكروسوفت نظام التشغيل الجديد لمصنعي اجهزة الكمبيوتر خلال الايام القليلة المقبلة.

وكانت الشركة قد كشفت في يونيو/تموز الماضي الاسعار التي حددتها لمنتجها الجديد وستمنح مشتري اجهزة الكمبيوتر قبل موعد الطرح الرسمي لاطلاق نظام التشغيل ويندوز 7 فرصة لترقية نظام التشغيل القديم مثل ويندوز فيستا مثلا الى النظام الجديد مجانا.

وكانت شركة جوجل قد اعلنت قبل اسابيع نيتها طرح نظام تشغيل خاص بها يحمل اسم كروم او اس في النصف الثاني من 2010 والذي ينظر مراقبون له على انه تحد لنظام التشغيل التي اشتهرت به مايكروسوفت والذي يسيطر على 90 في المائة من اجمالي سوق الحاسبات الشخصية.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى