قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

200 مليون نسمة عدد سكان Facebook

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

200 مليون نسمة عدد سكان Facebook

مُساهمة من طرف  في الجمعة يوليو 24, 2009 11:20 am

تأكد رسمياً أن عدد المشتركين في الموقع الاجتماعي على الإنترنت Facebook بلغ 200 مليون مشترك كما أفاد مؤسس الموقع والرئيس التنفيذي له، مارك زوكربيرغ.

وكتب زوكربيرغ في مدونة الموقع الرسمية الأربعاء يقول "سوف نرحب بالمشترك رقم 200 مليون في وقت ما من هذا اليوم.. إن الزيادة المتسارعة في المشتركين تشكل بداية جيدة، لكننا لطالما علمنا أنه من أجل أن يعمل موقع Facebook على مساعدة الناس في كل ما يمثلونه في العالم وما يحدث فيه، فإن كل شخص يحتاج لأن يكون له صوته المسموع."

ولإحياء هذه المناسب، أطلق Facebook صفحة جديدة بعنوان "من أجل فايسبوك أفضل،" بحيث تتيح لأعضاء الموقع الاجتماعي مشاركة ذكرياتهم وخبراتهم بشأن الكيفية التي ساعدهم فيها الموقع.

ونجح الموقع في اجتذاب نحو 16 شريكاً من المؤسسات الخيرية والجماعات الحقوقية التي أنشأت "هدايا افتراضية" يمكن للأعضاء في الموقع شراءها وتبادلها مع آخرين، على أن تخصص معظم الأموال للقضايا الخيرية، فيما يخصص الباقي للنفقات الإدارية، وليس لـ"فايسبوك"، كما كتب زوكربيرغ.

ومن هذه الجمعيات والمؤسسات الخيرية، منظمة الصليب الأحمر الأمريكي، وجمعية أمراض القلب الأمريكية ومنظمة "المياه الخيرية" المعنية بالمياه العذبة والنقية إلى جانب شركات أخرى.

ورغم الزيادة الكبيرة في عدد المشتركين بموقع Facebook إلا أن القائمين عليه ينكرون أنه يحقق أرباحاً طائلة، كما يشير بعض النقاد.

يذكر أن موقع Facebook وفي مسعى منه للتواصل واستقطاب المزيد من أعضاء الموقع من المتحدثين باللغة العربية والعبرية، أطلق نسخة من موقعه الإلكتروني الاجتماعية باللغتين، وفق تقرير.

وستتيح الخدمة المستحدثة المزيد من الإقبال على أكثر المواقع الاجتماعية شعبية، وتصل نسبة المشتركين فيه إلى أكثر من 900 ألف في مصر، و250 ألفا في السعودية بالإضافة إلى 300 ألف في لبنان، عدا المشتركين في باقي الدول العربية.

ونوه الموقع الإلكتروني الأكثر شهرة أنه متاح بأربعين لغة مختلفة وأن العمل يجري لإطلاقه بأكثر من 60 لغة مختلفة أخرى.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى