قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

لابورتا: امور الاخرين لا تعنيني!

اذهب الى الأسفل

لابورتا: امور الاخرين لا تعنيني!

مُساهمة من طرف  في الأحد يوليو 26, 2009 12:03 pm

مدريد - بعد اسبوع كامل من الانتقادات التي شنها رئيس نادي برشلونة على صفقات رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الاخيرة،
والتي وصفها بـ"الاستعراضية والامبريالية"، خفف خوان لابورتا من حدة لهجة ومضمون رسالته، مؤكدا انه يحترم قرارات الاخرين ولا يتدخل في شؤونهم.

وقال لا بورتا في تصريحات نقلتها صحيفة (اس) الاسبانية يوم السبت: "انني احترم ما يقوم به الاخرون، وليس من الفطنة ان اتدخل في شئونهم، فكل شخص يفعل ما ينبغي عليه".

وشدد رئيس برشلونة على ان اعضاء النادي الكاتالوني لا يتذكرون الان سوى "الثلاثية التاريخية التي احرزها الفريق في الموسم العظيم" معربا عن اسفه لان الفرصة لم تسنح بعد للاحتفال بهذا النجاح كما ينبغي.

واضاف لا بورتا: "سياتي اليوم الذي سيقوم فيه مسؤولو الاندية بامعان النظر فيما حققناه هذا العام وتقييمه في اطاره الصحيح. ولكن مايهم الان هو الاستعداد للموسم المقبل".

وعند سؤاله حول هداف نادي فالنسيا دابيد فيا، الذي لمع اسمه مؤخرا في سوق التعاقدات بعد سعي بيريز لضمه لصفوف النادي الملكي، صرح لابورتا: "انه لاعب عظيم، ولكنني اعتقد انه ليس من الحنكة ان نفصح عن رغباتنا بشكل علني. انه مهاجم وهداف جيد ويتمتع بصورة ايجابية، ولكنني لا استطيع البوح باكثر من ذلك".

وكان رئيس رئيس نادي برشلونة قد اكد قبل اسبوع ان التعاقدات الجديدة التي قام بها ريال مدريد بارقام "خيالية" سببها الرئيسي هو الثلاثية التي احرزها النادي الكتالوني في الموسم الاخير، في اشارة الى الدوري والكاس ودوري الابطال، واصفا طريقة التي يتبعها بيريز في صفقاته بسياسية "الامر" الواقع، ومنتقدا نموذج "المجاملات" الذي تمثله.

وجاءت هذه التصريحات تعليقا على صفقة انتقال لاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي كريستيانو رونالدو الى النادي الملكي بقيمة 94 مليون يورو ليصبح بذلك اغلى لاعب في العالم.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى