قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

ماسا يعاني ايضا من التهاب في المرارة لكنه حالته في تحسن مستمر

اذهب الى الأسفل

ماسا يعاني ايضا من التهاب في المرارة لكنه حالته في تحسن مستمر

مُساهمة من طرف  في الأربعاء يوليو 29, 2009 11:43 am

بودابست (ا ف ب) - أعلن طبيب في المستشفى العسكري في بودابست الاربعاء ان سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا ضحية حادث خطير في جائزة المجر الكبرى السبت الماضي، يعاني ايضا من التهاب في المرارة بيد انه حالته الصحية في تحسن مستمر.
وقال الطبيب الذي فضل عدم الكشف عن هويته في تصريح لوكالة فرانس برس: "خلال الحادث، ضغط حزام الامان بشدة على جسد وامعاء ومرارة ماسا"، مضيفا ان هذا الالتهاب على غرار الحالة الصحية لماسا في طريقه الى الشفاء وانه لحسن الحظ ليس هناك حصى في المرارة.
ولم يؤكد المصدر اليوم الذي سيترك فيه ماسا المستشفى.
وكان ماسا خضع لعملية جراحية طارئة اول من الاحد الماضي بسبب ارتجاج في الدماغ ورضوض في الجمجمة اثر الحادث الخطير الذي تعرض له السبت الماضي في الفترة الثانية من التجارب الرسمية لجائزة المجر الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على حلبة هنغارورينغ.
واصيب ماسا في وجهه اثر تطاير قطعة من سيارة مواطنه روبنز باريكيلو سائق فريق براون جي بي-مرسيدس، ما ادى الى فقدانه الوعي والسيطرة على سيارته التي انحرفت عن المسار وارتطمت بحائط الاطارات الموازي للمنعطف الرابع وهي تسير بسرعة 250 كلم/ساعة.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى