قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

الاتحاد الدولي يعرب عن اسفه لقرار انسحاب بي ام دبليو لكنه لم يفاجا به

اذهب الى الأسفل

الاتحاد الدولي يعرب عن اسفه لقرار انسحاب بي ام دبليو لكنه لم يفاجا به

مُساهمة من طرف  في الأربعاء يوليو 29, 2009 11:46 am

برلين (ا ف ب) - أعرب الاتحاد الدولي للسيارات الاربعاء عن اسفه لقرار فريق بي ام دبليو الانسحاب من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في نهاية الموسم مشيرا الى انه لم يفاجأ بالقرار.
واعتبر الاتحاد الدولي بانه لو تمت موافقة جميع الفرق منذ البداية على القوانين الجديدة الهادفة الى تخفيض التكلفة في بطولة العالم لما حدث انسحاب بي ام دبليو او احتمال انسحاب فرق اخرى في المستقبل.
من جانبها، اعربت شركة مرسيدس عن استيائها لقرار انسحاب بي ام دبليو من بطولة العالم مشيرة الى انها (مرسيدس) لن تتأثر بهذا القرار.
وقال متحدث باسم مرسيدس-موتوسبورت "نأسف لقرار انسحاب بي ام دبليو من الفورمولا واحد.
هذا القرار ليس له ادنى تأثير على التزامنا في سباقات الفورمولا واحد".
وكان الفريق الالماني بي ام دبليو أعلن اليوم انه سينسحب من بطولة العالم في نهاية الموسم بسبب النتائج الكارثية التي يحققها في الموسم الحالي.
وقال رئيس بي ام دبليو نوربرت ريثوفر في مؤتمر صحافي متلفز ان بي ام دبليو ستواصل المشاركة في سباقات اخرى للسيارات لكنها "لم تجدد التزامها بالمشاركة في سباقات الفورمولا واحد بعد نهاية موسم 2009".
واضاف ان القرار الذي اتخذ امس الثلاثاء "كان صعبا وهو ناتج عن الادارة الاستراتيجية الجديدة لفريقنا حيث جميع التدابير يجب ان تكون في خدمة هدف واحد وهو ضمان مستقبل دائم لشركتنا"، مؤكدا ان "الاهم هو ان نضع مسبقا سياسة ادارة دائمة وملائمة".
ويحتل فريق بي ام دبليو حاليا المركز الثامن في الترتيب العام للصانعين بعد 10 مراحل من بكولة العالم.
ودخلت بي ام دبليو عالم الفورمولا واحد عام 2000، وفي عام 2005 اشترت فريق ساوبر السويسري لتأسيس فريق بي ام دبليو ساوبر باللونين الازرق والابيض لبافاريا (جنوب).
وفي الموسم الحالي، مثل فريق بي ام دبليو ساوبر الذي يشغل 730 شخصا، السائقان الالماني نيك هايدفيلد والبولندي روبرت كوبيتسا.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى