قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

لهذه الأسباب وغيرها: أنتمي للجبهة الشعبية

اذهب الى الأسفل

لهذه الأسباب وغيرها: أنتمي للجبهة الشعبية

مُساهمة من طرف بورين للجميع في الخميس سبتمبر 03, 2009 11:31 am

بقلم: خليل المقدسي

أنتمي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لأنها حزب ثوري كفاحي ويناضل من أجل استرداد حقوق شعبي ويقاتل ضد المشروع الصهيوني الامبريالي ويسعى لبناء دولة فلسطين الديمقراطية فوق كل التراب الوطني الفلسطيني على قاعدة هزيمة هذا العدو الغاصب وبناء مجتمع ديمقراطي يتساوى فيه الجميع.

وأنتمي للجبهة الشعبية لأنها الحزب الفلسطيني الوحيد الذي لا يخجل من أخطاءه، ويعترف بها ويسجلها في وثائق علنية تصدر عن مؤتمره الوطني العام، ويترك ما هو بالٍ ويتبنى ما يراه المجموع صائباً وخيراً لشعبنا. وينتخب هيئاته المركزية وقيادته الحزبية ومسئولي فروعه بما في ذلك موقع الأمين العام .

أنتمي للجبهة الشعبية لأنها لا تنكر رحمها القومي العربي، ولا تخجل من انتمائها للأمة العربية الخالدة من المحيط إلى الخليج ، ولا تتوانى في الجهر بموقفها الواضح من النظام العربي الرسمي ودوره المعيق في تحقيق التنمية والديمقراطية والسيادة .

أنتمي لحزب الحكيم لأنه يدافع عن حق وشرعية المقاومة في لبنان والعراق وأفغانستان وكولومبيا والفيليبين وفي كل بقعة عربية وغير عربية تقاوم الغزو الاستعماري والاحتلال الأجنبي وأنظمة القهر والاستغلال والتخلف.

أنتمي للجبهة الشعبية لأن مؤسسيها ومن صاغوا استراتيجيها السياسية والتنظيمية ووضعوا مداميكها الأولى هم شهداء وأسرى وقادة كبار ومناضلين ومناضلات قضى أكثرهم في أتون المعركة والصراع.

أنتمي للجبهة الشعبية لأنها مدرسة ثورية كبرى تدافع عن حقوق ومصالح الطبقات الشعبية المدعوسة تحت عجلات الاحتلال والفقر والقهر الطبقي والاجتماعي في الوطن والشتات وفي كل مكان ولا تتنصر إلا للفقراء والشرائح الاجتماعية المتضررة.

أنتمي للجبهة الشعبية، لأنها تنتمي بدورها لحركة قومية عربية مقاومة تشمل كل الأحزاب والقوى العربية المناهضة للتخلف والخنوع والتي تدعو للمقاومة ورفض الاستسلام وتنتمي طوعا لقوى التقدم واليسار الثوري والاشتراكية وضد نظام الرأسمال والعولمة والاستعمار.

أنتمي لحزب أبو علي مصطفى، ولأن مسئولي المباشر ( ع ) يحترم وجهة نظري الشخصية ويدافع عن حقوقي كعضو، ويذكرني بواجباتي ومهماتي النضالية، ولا يتهاون في قضايا الحزب والثورة، ولا يمارس القمع والإرهاب بحقي، إنه ليس شيخاً مسئولاً ورقيباً على عقلي ومصيري ، ولا هو " شرطي أمن فكري" ولا كاهناً اقرأ على يديه نصوصاً مقدسة . باختصار، هو رفيقي وقائدي . دائماً نختلف ، دائماً نتفق.

أنتمي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لأنها تسعى لتحرير المرأة من الظلام والاستغلال وقوانين السوق والتسليع والمتاجرة ولأنها تناضل من أجل حقوق وواجبات متساوية مع الرجل وتنتزع دورها وحقها الطبيعي في النضال والعمل والرعاية والمساواة.

أنتمي للجبهة الشعبية لأن لها ذراعاً اسمه : كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، ويناضل إلى جانب قوى المقاومة ضد الاحتلال والاستيطان وسيظل سيفاً مسلطاً على رقبة العدو حتى التحرير. ولأن هذا الحزب الثوري لن يحترم ولن يلتزم بأوسلو واتفاقياته وتوابعه.
أنتمي للجبهة الشعبية، لأن قائدها هو أول من يقاوم وينهض ويجوع.
avatar
بورين للجميع
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 172
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

http://ppyuboreen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لهذه الأسباب وغيرها: أنتمي للجبهة الشعبية

مُساهمة من طرف ابنك يا بلد في السبت سبتمبر 12, 2009 6:36 am

والله صحيح.............


وكمان اشي ع شانو بنتمي للجبه الشعبيه..........؟



انو المارد الاحمر (انتا ) فيها

ويلي زيك ما بنلقااااا في اي حزب تاني



ههههههههههههههههه



يسلمووووووووووووووو
avatar
ابنك يا بلد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 85
العمر : 26
الموقع : فلسطين_نابلس_؟
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى