قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

مايكروسوفت: نقاط ضعف تهدد المواقع الإلكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مايكروسوفت: نقاط ضعف تهدد المواقع الإلكترونية

مُساهمة من طرف  في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 8:52 am

تلفزيون نابلس -أكدت شركة مايكروسوفت المتخصصة في مجال البرمجيات، إن القراصنة استخدموا نقطة ضعف في منتج إدارة "خدمات معلومات الإنترنت" لإستضافة المواقع الإلكترونية، والتي يجرى استخدامها حالياً في "هجمات محدودة" على الخوادم التى تقوم بتشغيل الخدمة.
وأشارت مايكروسوفت إلى أنها لاتزال تعمل على إصدار تحديث أمنى لمعالجة المشكلة، وفي ذات الوقت نصحت بتعطيل عناصر مختلفة من خدمة "بروتوكول نقل الملفات" لرفع وتحميل الملفات، وكانت الشركة قد كشفت عن نقطة ضعف في "خدمات معلومات الإنترنت" الإثنين الماضى.
وأوضحت الشركة أن نقطة الضعف هذه ربما تتيح للمهاجم استغلال خادم يستخدم "بروتوكول نقل الملفات" على "خدمات معلومات الإنترنت 5.0" ويقوم بعمل هجوم "الحرمان من الخدمات" باستخدام "بروتوكول نقل الملفات" على إصدارات 5.1 و6.0 و7.0 من "خدمات معلومات الإنترنت" غير أن إصدار 7.5 لم يتأثر، كما يمكن تحميله على إصدار 7.0 لحمايته.
وأكدت مايكروسوفت إن "مركز التحميل" لديه إصدار "بروتوكول نقل الملفات 7.5" لكل من إصدارات "ويندوز فيستا" و"ويندوز سيرفر 2008", وإن إصدار "خدمات معلومات الإنترنت 7.5" غير معرض لأي من تلك الهجمات.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى