قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

غزة- ردود فعل غاضبة على ما يجري في مدينة القدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل غزة- ردود فعل غاضبة على ما يجري في مدينة القدس

مُساهمة من طرف الامبراطور في الأحد أكتوبر 25, 2009 8:34 am

غزة- معا- طالبت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الأحد برلمانات العالم الدولي والعربي والإسلامي والمؤسسات الدولية والأمم المتحدة بضرورة تخصيص جلسة لمناقشة الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الأقصى واتخاذ القرارات اللازمة لحماية القدس وضمان حرية العبادة للمسلمين.

كما طالبت رئاسة المجلس في بيان وصل "معا" نسخة منه دول العالم العربي والإسلامي بضرورة التحرك العاجل على كافة المستويات الرسمية والرسمية لحماية المسجد الأقصى ومدينة القدس من خطر الاعتداءات الاسرائيلية،مطالبة الجماهير العربية والإسلامية للخروج بمسيرات صاخبة انتصار للمسجد الأقصى.

كما دعت أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان للنفير العام في الضفة الغربية وقطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة ومخيمات الشتات في مسيرات جماهيرية حاشده تنديا بالاعتداءات ااسرائيلية ضد القدس.

من جانبها أكدت لجان المقاومة الشعبية- الجناح العسكري لألوية الناصر صلاح الدين بأن ما يحدث في المسجد الأقصى من اقتحام وتدنيس واعتداء على المصلين بداخله وصل إلى مرحلة خطيرة من اعتداء الاسرائيليين على مقدسات المسلمين.

وقال الشيخ زهير القيسي عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في بيان وصل "معا" نسخة منه: "ان الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الأقصى تنذر بانفجار كبير في فلسطين لأن المسلمين لن يتركوا مقدساتهم تدنس"، مبينا أن الاستخفاف الاسرائيلي بمشاعر المسلمين وتجرئه على دخول المسجد الأقصى المبارك وإطلاق النار والقنابل بداخله يعود لعدم اهتمام الأمة بقضيتها المركزية "فلسطين والقدس".

وطالب القيادي في لجان المقاومة جماهير الأمة والشعب الفلسطيني إلى الانتفاض نصرة للمسجد الأقصى المبارك مؤكدة ان المسجد الأقصى خط أحمر وان المساس به يشكل بداية الخراب للدولة الاسرائيلية.

الامبراطور
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى