قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

محمود الهباش : اجتمعنا في قرية بورين على قلب رجل واحد، لنتحدى بطش الاحتلال، وإرادة الخراب التي يشنها المستوطنون

اذهب الى الأسفل

محمود الهباش : اجتمعنا في قرية بورين على قلب رجل واحد، لنتحدى بطش الاحتلال، وإرادة الخراب التي يشنها المستوطنون

مُساهمة من طرف بورين للجميع في السبت يناير 30, 2010 3:01 am



قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالضفة الغربية د.محمود الهباش : اجتمعنا اليوم في قرية بورين على قلب رجلٍ واحد، لنتحدى بطش الاحتلال، وإرادة الخراب التي يشنها المستوطنون، ولنبعث رسالة في كل الاتجاهات بأن شعبنا صامدٌ فوق أرضه, ولن يتخلى عن حقه في البقاء على هذه الأرض المقدسة، ولن يستطيع أحدٌ أن يقتلعنا من أرضنا .

وأضاف :
رسالة شعبنا من بورين أننا صامدون رغم الاعتداءات المتكررة على المساجد والأرض, ومصممون على البقاء فوق أرضنا، ولكن يجب أن تفهم (إسرائيل) أن عدم دعوتنا للعنف لا يعني خوفنا أو تراجعنا عن النضال والكفاح، ولكننا نختار من وسائل الكفاح والنضال ما يحقق تطلعات شعبنا بالتحرر والاستقلال, ويتوافق مع مصالح شعبنا العليا .

وتابع قائلاً :
إن كل مسجد في فلسطين له حرمة من حرمة المسجد الأقصى، وسنقف وندافع عن مساجدنا ومقدساتنا الإسلامية بصدورنا العارية، وسنتخذ مجموعة من الإجراءات لحماية مقدساتنا ومساجدنا .

وأضاف : نحن شعبٌ يبحث عن السلام ويريد تحقيق السلام، ولكننا لن نقبل الاستسلام والرضوخ للشروط الإسرائيلية، وإذا كانت (إسرائيل) تريد السلام فإن تحقيقه يبدأ بإنهاء الاحتلال، فلا سلام مع الاستيطان والجدار، ودون القدس عاصمة للدولة الفلسطين
ية
المستقلة .
avatar
بورين للجميع
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 172
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

http://ppyuboreen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى