قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

مستوطنون يضرمون النار بمساحات شاسعة من اراضي قريتنا الحبيبة

اذهب الى الأسفل

مستوطنون يضرمون النار بمساحات شاسعة من اراضي قريتنا الحبيبة

مُساهمة من طرف رفيق بورين في الخميس يونيو 30, 2011 4:01 pm




اشعل عشرات المستوطنين بعد ظهر اليوم الخميس، النار بمساحات شاسعة من اراضي المواطنين في قرية بورين الى الجنوب من مدينة نابلس.
ان اكثر من ثلاثين مستوطنا من مستوطنة "ايتسهار" اضرموا النار في عدة اراض زراعية في منطقة بورين جنوب نابلس ولاذوا بالفرار.

وقال جهاز الدفاع المدني الفلسطيني ان النيران تشتعل بكثافة بكافة الاراضي الممتدة ما بين جنوب بلدة بورين وصولا لبلدة حوارة بمسافة تقدر بـ4 كم.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني، افاد ان المستوطنين حاولوا عرقلة عمل طواقم الدفاع المدني والاعتداء عليها اثناء تأدية واجبها فيما زاد الوضع سواً جراء هذا الاعتداء وامتداد الحريق الى مساحات اخرى، مما استدعى الامر لطلب مركز دفاع مدني بورين المساندة من مديرية دفاع مدني سلفيت واطفائية نابلس واستدعاء كافة المتطوعين في المناطق المجاورة للسيطرة على هذه الحرائق.

وذكر التقرير ان البعض من هؤلاء المستوطنين يحاولون عرقلة عمل الطواقم ومنعهم من الوصول الى مناطق الحريق، في حين ان البعض الاخر منهم ما زال يفتعل النيران متنقلا من منطقة لاخرى، ولغاية هذه اللحظة تحاول طواقم الدفاع المدني السيطرة على النيران.
avatar
رفيق بورين
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 231
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى