قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

كيف سيكون الإنترنت في عام 2020؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف سيكون الإنترنت في عام 2020؟

مُساهمة من طرف  في السبت ديسمبر 20, 2008 9:45 am

توقع خبراء الانترنت أن معظم الناس سيستخدمون معدات محمولة مثل الهواتف الذكية "ذات التقنية العالية" للدخول على الانترنت عام 2020، إلا أنها حذرت من أن انتشار شبكات الاتصالات لا يعني أن العالم سيكون أفضل.

وقال "لي رايني" مدير مؤسسة "بيو إنترنت بروجيكت" التي استطلعت آراء 1200 خبير: "هناك قلق عام لدى هؤلاء الخبراء.. إنهم على يقين من أن الانترنت والهواتف الجوالة ستواصل الانتشار بسرعة مذهلة إلا أنهم غير متأكدين على الاطلاق من أن الناس سيحققون نفس التقدم". وأضاف :"أوضحت الصورة التي رسمها الخبراء للمستقبل أن التكنولوجيا ستجعل الناس أكثر قدرة على التفاعل في عالم السياسة والاقتصاد إلا أن هذا لا يعني بالضرورة أن هذا العالم سيكون ألطف أو أرق".

اتفق معظم الخبراء على أنه بالرغم من الجهود المضنية التي يبذلها الساعون إلى حماية حقوق الملكية الفكرية، سيظل الانترنت المكان الافضل لتجد المحتويات المنسوخة دون مقابل مادي سواء من أفلام أو عروض تلفزيونية أو كتب. وتنبأت الدراسة أن الحقيقة ستكون أكثر وضوحا في الحياة اليومية وأن شفافية المنظمات قد تزيد على الرغم من أن هذا قد لا يضمن بالضرورة معايير أفضل للتكامل أو العدالة الاقتصادية والسياسية.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى