قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

من لبنان قصف بصواريخ كاتيوشا على نهاريا والجليل الغربي

اذهب الى الأسفل

من لبنان قصف بصواريخ كاتيوشا على نهاريا والجليل الغربي

مُساهمة من طرف رفيق بورين في الخميس يناير 08, 2009 12:41 am

سقطت عدة صواريخ كاتيوشا اطلقها في منطقة كابري بالجليل الغربي وفي نهاريا مما ادى حسب المعلومات الاولية الى اصابة بعض الاشخاص بجروح طفيفة.

قال الجيش الاسرائيلي ان صواريخ من طراز كاتيوشا سقطت صباح في منطقة نهاريا ومنطقة شلومي المتاخمتين للحدود مع لينان دون وقوع اصابات.

ولم يفصح الجيش عن مكان سقوط الصواريخ الا ان تقديرات ترجح ان تكون قد سقطت في مناطق مفتوحة في مدينة نهاريا الساحلية ومنطقة شلومي حيث احدثت الصواريخ اصوات انفجارات هائلة .
وأوضحت المصادر الإسرائيلية أن المدفعية الإسرائيلية ردت بأربعة قذائف مدفعية على مصادر إطلاق النار. مشيرة إلى أن المصابين في نهاريا نقلوا للعلاج في مستشفى المدينة.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليته عن إطلاق الصواريخ. يشار إلى أن الأمن اللبناني فككت قبل اندلاع العدوان على غزة سبعة صواريخ كانت موجهة باتجاه أهداف إسرائيلية وجاهزة للإطلاق.

وأصدرت قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية عقب القصف تعليمات للسكان بالبقاء قريبا من الملاجئ وفتحها وإعدادها للإستخدام. كما تقرر إلغاء التعليم في نهريا وشلومي. فما رفعت نجمة داووود الحمراء أهبة الاستعداد في منطقة الشمال.


وفي حديث لأنور رجا القيادي في الجبهة الشعبية للقيادة العامة في لبنان على قناة الجزيرة لم يؤكد ان ينفي مسؤولية الجبهة القيادة العامة عن مسؤوليتها عن اطلاق صواريخ كاتيوشا من جنوب لبنان على شمال اسرائيل.

كما ونفى الناطق باسم حركة حماس في لبنان رأفت مرة ان تكون حركته مسؤولة عن اطلاق صواريخ الكاتيوشا
avatar
رفيق بورين
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 231
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى