قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

انباء اسرائيلية عن اصابة 42 جنديا اسرائيليا بشلل دائم في معارك غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انباء اسرائيلية عن اصابة 42 جنديا اسرائيليا بشلل دائم في معارك غزة

مُساهمة من طرف رفيق بورين في السبت يناير 10, 2009 2:26 am

تحدثت مصادر اعلامية اسرائيلية مقربة من المخابرات الاسرائيلية امس عن اصابة العشرات من جنود الاحتلال بالشلل التام جراء المعارك الضارية التي يخوضها الجيش الاسرائيلي في قطاع غزة مع رجال المقاومة الفلسطينية.
وقال موقع 'فيليكا' الاسرائيلي ان اكثر من 42 جنديا اسرائيليا اصيبوا بشلل دائم نتيجة اصابتهم بقذائف المقاومة بغزة. وكانت اسرائيل أعلنت امس عن مقتل ضابط واصابة عدد من جنود الاحتلال بجروح خلال نشاطات عسكرية في شمال قطاع غزة. وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن ضابطا قتل وأصيب عدد آخر من الجنود خلال تنفيذ الجيش الإسرائيلي عمليته العسكرية المستمرة منذ 27 كانون الاول (ديسمبر) الماضي في قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس. وبذلك يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي إلى سبعة عسكريين منذ عملية الاجتياح الإسرائيلي لقطاع غزة التي أطلق عليها اسم 'الرصاص المصبوب'، وفق ما اعلنته اسرائيل. وكان محمد نزال احد قادة حماس اعلن إن المقاومة قتلت منذ بدء العدوان الصهيوني البري على قطاع غزة أكثر من ثلاثين جندياً وضابطاً صهيونياً من القوات الخاصة، في حين تمكنت المقاومة من إصابة ما يزيد عن مائة جندي آخرين بينهم قائد قوات 'غولاني' الخاصة.
وأشار نزال إلى أن هذا العدد الكبير من القتلى والجرحى في جيش الاحتلال والذي فاق المائة وثلاثين بين قتيل وجريح 'يُعد من الأرقام القياسية، سواء إلى المدى الزمني أو نسبة إلى إمكانات المقاومة قياساً بإمكانات العدو'.
ولفت قيادي حركة 'حماس' الانتباه إلى أنه 'بعد هذه الأيام التي مضت على العدوان، استطيع أن أقول بأن المقاومة تحقق انجازات ميدانية عظيمة، وأن المقاومة أفشلت كل الأهداف المعلنة لهذا العدو'.
avatar
رفيق بورين
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 231
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى