قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

مايكروسوفت تطلق النسخة النهائية والذهبية من برنامجها لتصفح الإنترنت

اذهب الى الأسفل

مايكروسوفت تطلق النسخة النهائية والذهبية من برنامجها لتصفح الإنترنت

مُساهمة من طرف  في الأحد يناير 25, 2009 3:20 am

قررت مايكروسوفت إطلاق النسخة النهائية والذهبية من برنامجها لتصفح الإنترنت "إنترنت إكسبلورر 8 IE8" تقريباً بعد عام من إطلاق نسخة بيتا 1 مع إمكانية إطلاقها فى الربع الثانى من هذا العام أى فى شهر مارس المقبل.

وقد صرحت مايكروسوفت أنها تدعم مراحل تطوير IE8 حتى 31 مارس 2009، مع العلم أن الدعم والتنزيل المجانى وغير المحدود متوافر مع النسخ التى تسبق النسخة النهائية لإنترنت اكسبلورر 8 ولكن فقط لمستخدمى أمريكا الشمالية.

ولكن هناك بعض النواحى غير المدعومة مثل المشاكل المتعلقة بالبرامج وتطوير مواقع الويب ومشكلات نظم الأعمال.

وستتوافر النسخة النهائية من انترنت اكسبلورر 8 بنهاية شهر مارس مع إمكانية إطلاقها فى وقت متأخر من 2009.

وكانت مايكروسوفت قد طرحت مؤخرا الإصدار التجريبي "بيتا" من إنترنت إكسبلورر 8 حيث تضمن ميزة جديدة وهي التصفح دون ترك أثر، باسم إن برايفيت InPrivate والتي تلغي تسجيل المواقع والصفحات التي قام المتصفح بزيارتها.

ودمجت مايكروسوفت أدوات جديدة مثل النشر مباشرة من المتصفح في مدونات ويندوز لايف سبيسيز أو إرسال الصفحة مباشرة ببريد لايف ميل أو الترجمة المباشرة بواسطة خدمة ويندوز لايف. هناك ميزة حماية أيضا باسم سمارت سكرين فلتر والتي تجري تقييمًا لسلامة صفحات الويب التي يزورها المستخدم وتحذره من وجود مخاطر إن وجدت في أي موقع .

وأضافت مايكروسوفت ميزة شرائح الويب Web Slice والتي تظهر على شريط الخيارات على شكل أيقونة خضراء خاصة يمكن الضغط عليها لإضافتها إلى شريط المواقع المفضلة.

ويدعم المتصفح عملية التنقل في سطور النص في الصفحات بمؤشر الماوس وهي ميزة تتوفر في فايرفوكس واسمها Caret Browsing حيث يمكنك استخدام أزرار الأسهم في لوحة المفاتيح للانتقال من سطر لآخر ومن كلمة لأخرى.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى