قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

هل يجب إزالة ملفات الحاسوب الغير مستعملة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل يجب إزالة ملفات الحاسوب الغير مستعملة؟

مُساهمة من طرف  في الأحد يناير 25, 2009 3:22 am

يؤدي تراكم الملفات غير المستخدمة في ذاكرة الكمبيوتر إلى بطء في أدائه، ورغم أن هناك بعض البرامج المتخصصة في التخلص من هذه الملفات، إلا أنها يمكن أن تلحق ضررا بالكمبيوتر في بعض الأحيان. لذا قد يكون من الأفضل أن يقوم المستخدم بهذه المهمة بنفسه دون الاعتماد على مساعدة هذه البرامج.

ويشير "بيتر كناك" خبير التكنولوجيا في منظمة "شتيفتونج فارنتست" لاختبارات المستهلك الألماني إلى أن "كثيرا من التطبيقات مبرمجة للبحث تلقائيا عن ملفات التحديث على الانترنت بمجرد تشغيل الكمبيوتر، وتؤدي هذه البرامج إلى بطء واضح في أداء الجهاز عند بداية تشغيله".

أما "ديرك كوخل" من مجلة كمبيوتر "بيلد" التي تصدر في مدينة هامبورج الألمانية فقد أوضح أن الملفات الباقية من البرامج التي يتم إلغاؤها من الكمبيوتر تؤثر سلبا على أداء الجهاز. ويلاحظ أيضا أن كثيرا من البرامج تترك بعد مسحها ملفات تستخدم فقط بصورة مؤقتة أثناء التنزيل.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى