قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

حارس الإسماعيلي:لا أخشى الحضري وتجربة عامر شفيع تنصفني

اذهب الى الأسفل

حارس الإسماعيلي:لا أخشى الحضري وتجربة عامر شفيع تنصفني

مُساهمة من طرف  في الجمعة يناير 30, 2009 4:02 am

قال محمد صبحي حارس مرمى النادي الإسماعيلي، أنه لا يخشى إنضمام حارس المنتخب المصري الدولي عصام الحضري إلى الدراويش، مؤكداً أنه ظل الحارس الأساسي للفريق طوال السنوات الماضية، وذلك رغم محاولات مجالس الإدارات المتعاقبة تدعيم هذا المركز.


ودخل الإسماعيلي في مفاوضات جادة خلال الفترة الأخيرة مع عصام الحضري حارس الأهلي السابق ولاعب أف سي سيون الحالي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير الجاري، وتبقى القيمة المالية للصفقة هي العائق الوحيد الذي يفصل إدارة الإسماعيلي بقيادة نصر أبو الحسن عن اللاعب.


وقال صبحي تعقيباً على تلك المفاوضات :" أعرف أن أي مجلس إدارة جديد يجب أن يسعى لتدعيم الفريق وإبرام صفقات جديدة، وانا لايعنيني التعاقد مع أي حارس، لأنني وزميلي محمد فتحي تحملنا عبء حراسة المرمى في السنوات الماضية رغم الأزمات الكبيرة التي تعرضنا لها."


وأضاف في تصريحات لبرنامج "هنا القاهرة" على قناة مودرن الفضائية :" تحملت الكثير في الإسماعيلي خلال الأعوام الماضية، وعندما وصلت إلى قمة النضج قرر المسؤولون شراء عامر شفيع حارس الوحدات الأردني، وأخبروني أنني يجب أن أرحل عن النادي لأن مركز حراسة المرمى أصبح محجوزاً له، ولكنني رفضت الرحيل عن فريقي، وتحملت حتى عدت إلى مكانتي مجدداً، وهو ما يجعلني أرحب بالمنافسة، ولا أخشى قدوم أي حراس جدد."


ويسعى الإسماعيلي للتعاقد مع الحضري الذي انضم لسيون في فبراير الماضي رغم سريان عقده مع الأهلي، والذي يواجه احتمالات كبيرة بتلقي عقوبات مالية من "الفيفا" نتيجة لفعلته، وذلك على الرغم من امتلاكه لحارسين مميزين، بالإضافة إلى تعاقده مع حارس مرمى المنتخب العراقي نور صبري الذي تقاضى بالفعل مبالغ مالية من النادي لشراء بطاقته الدولية من الطلبة العراقي


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى