قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

منتخب الشرطة يتوج بطلا لبطولته الاولى للمؤسسات الحكومية

اذهب الى الأسفل

منتخب الشرطة يتوج بطلا لبطولته الاولى للمؤسسات الحكومية

مُساهمة من طرف  في الجمعة يناير 30, 2009 4:03 am

نجح اتحاد الشرطة الرياضي العام بتنظيم بطولته الاولى للمؤسسات الحكومية بكرة القدم بامتياز، وزاد على ذلك الفوز بها بجدارة واستحقاق، فكان التنظيم الرائع والالتزام الباهر لكل فرق المؤسسات في البطولة الذين قدموا مباريات قوية ورائعة ومستويات عالية خاصة منتخب الشرطة الذي يضم بين صفوفه العديد من نجوم فلسطين بكرة القدم، كما كان للجان البطولة الفضل الكبير في نجاحها لما بذلوه من جهد منذ صباح يوم السبت وحتى المساء واثبت اتحاد الشرطة قدرته العالية على تنظيم البطولات الناجحة وعلى كافة المستويات الرياضية والفوز بها ايضا.

التتويج

قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والعميد كاسترو سلامة مسؤول الامن والحماية في الضفة نائبا عن الشرطة وموسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة ومادح سالم مدير الدائرة الرياضية بالشرطة بتتويج منتخب الشرطة الفلسطينية بطلا لبطولة الشرطة الاولى للمؤسسات الحكومية لخماسيات كرة القدم بعد فوزهم في اللقاء الختامي للبطولة على فريق الاعلاميين الرياضيين الذين حلوا بالمركز الثاني.

نتائج البطولة

وكانت انطلقت فعاليات البطولة منذ الساعات الاولى من صباح يوم السبت وحتى ساعة متأخرة من الليل على صالة سرية رام الله الاولى بمشاركة 8 فرق من الوزارات الحكومية وما فيها فريق الاعلاميين الرياضيين واتحاد الشرطة والمالية والخارجية والداخلية ورئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة والاغاثة الطبية.
وقسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت المجموعة الاولى: منتخب الشرطة والاغاثة الطبية والاعلام الرياضي ورئاسة مجلس الوزاراء. وضمت المجموعة الثانية وزارة المالية والخارجية والداخلية والشباب والرياضة.
وجاءت النتائج كما يلي:
فوز الشرطة على الاغاثة الطبية 4-صفر
فوز مجلس الوزراء على الاعلام الرياضي 4-3
تعادل الداخلية والمالية 3-3.
تعدل وزارة الخارجية والشباب والرياضة 1-1.
فوز الشرطة على الاعلام الرياضي 4-1.
فوز الاغاثة الطبية على مجلس الوزراء 2-1.
فوز المالية على وزارة الخارجية 2-صفر.
فوز الشباب والرياضة على الداخلية 3-صفر.
فوز الشرطة على مجلس الوزراء 5-2.
فوز الاعلام الرياضي على الاغاثة الطبية 4-1.
تعادل المالية والشباب والرياضة 4-4.
فوز الداخلية على الخارجية 4-3.

دور الاربعة

وانتقل للدور الرباعي منتخب الشرطة والاعلام الرياضي عن المجموعة الاولى والمالية والشباب والرياضة عن الثانية حيث جاءت النتائج كما يلي:
فوز الشرطة على الشباب والرياضة 6-3.
فوز الاعلام الرياضي على المالية 4-2.

النهائي

وتأهل للنهائي الشرطة والاعلام الرياضي وفاز في اللقاء الختامي منتخب الشرطة 8-1 ليسدل الستارة على البطولة الاولى للشرطة بنجاح باهر.

الختام

وبعد انتهاء مباريات البطولة بفوز منتخب الشرطة بلقب البطولة قامت منصة الشرف بتتويج الفائزين والمشاركين بالبطولة والقى موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة كلمة شكر فيها اتحاد الشرطة على تنظيمه لهذه البطولة ونجاحه فيها وتفاعله مع الرياضيين وخاصة كرة القدم كما شكر اللواء الرجوب على جهوده الكبيرة في انجاح الدوري الفلسطيني بكرة القدم وايجاد الحراك الرياضي الفلسطيني وهنأ اتحاد الشرطة على الفوز في البطولة الاولى للمؤسسات الحكومية وتمنى مواصلة التدريبات من اجل المشاركات العربية والدولية.
فيما هنأ اللواء الرجوب اتحاد الشرطة على اقامتهم هذه البطولة وفوزهم بها ونجاحهم فيها مؤكدا وجوب وجود فريق لكل جهاز امني حتى يكون بين الاندية الرياضية تواصل معهم وتنافس ايضا واكد مواصلة انتفاضة الحركة الرياضية وخاصة الكروية منها من اجل الوصول بها الى بر الامان، مؤكدا تميز لاعبي منتخب الشرطة بكرة القدم لما يضم بين صفوفه من لاعبين مميزين ويلعبون في صفوف اندية الدرجات الممتازة والاولى. التكريم وبعد الكلمات قام اتحاد الشرطة بتكريم جميع الفرق المشاركة والحكام واللجان الفرعية للبطولة بدروع خاصة تذكارية فيما تم تكريم اللواء الرجوب وموسى ابو زيد والعميد كاسترو سلامة وبسام جبر وغسان قطيط وتم تكريم هداف البطولة امجد صندوقة برصيد 12 هدفا وفؤاد الزغارنة افضل حارس مرمى وكلاهما من الشرطة وتم تسليم كأس المركز الاول لمنتخب الشرطة وكأس المركز الثاني لفريق الاعلام الرياضي وكأس المركز الثالث للشباب والرياضة وكأس المركز الثالث مكرر للداخلية.

البطولة تحت رعاية اللواء عطا الله جرت البطولة تحت رعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية
شكر للاغاثة الطبية وكانت طواقم الاغاثة الطبية قد تواجدت على الصالة منذ الصباح وقامت بدورها العلاجي لكافة الاصابات اثناء المباريات. طاقم حكام مميز قاد اللقاءات بتميز عبد الفتاح عرار، خالد القواسمي، قاسم سواركة، وثائر ضراغمة.
اللجان الرياضية لبطولة الشرطة الاولى للمؤسسات الحكومية اللجنة الفنية والاعتراضات غسان قطيط، ايمن صندوقة، اياد دحادحة، رواد حمد، وقاسم سواركة.
لجنة اللوازم والنظام قاسم سواركة.
اللجنة الادارية والتسجيل عبد الكريم حمدان- مسؤول اللجنة، ليندا الصعيدي، وسوزان حسون.
اللجنة الاعلامية مندوب العلاقات العامة بالشرطة، ليندا الصعيدي ومندوب من الاعلام الرياضي.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى