قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

نتائج مباريات الدوري الدرجة الاولى (فلسطين)

اذهب الى الأسفل

نتائج مباريات الدوري الدرجة الاولى (فلسطين)

مُساهمة من طرف  في الجمعة يناير 30, 2009 4:05 am

في إطار مباريات الاسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى جرت اليوم مبارتان كانت نتائجها كالتالي

* على ستاد الخضر الدولي التقى فريقا حوسان والعروب وقد استطاع فريق العروب من عبور بوابة حوسان بنتيجة 4/1

* وفي ملعب الشهيد جمال غانم فاز فريق برطعه على عزون بهدف يتيم .

برطعة + عزون *** منتصر عناني

في مباراة متوسطة المستوى وضمن دوري المرحومة سميحة خليل للدرجة الأولى أستطاع فريق برطعة بشق ألأنفس ان يخرج عن نص المباراة ويخطف هدف وحيد وميت بصعوبة من أفواه عزون في مشاهد ولقطات حملت البطاقات الصفراء وشهدت حالة طرد واحدة من عزون نالها لاعبها محمود رضوان وسط الفرص الضائعة واللعب المشدود واللياقة الغائبة .

الشوط الأول برطعاوي مع فرص مهدورة - - -

شوط الأول من المباراة لم يحمل أي توقيع مميز سوى فقرتين من الفرص الضائعة مع بداية انطلاقة الشوط الأول وهي برطعاوية ولكن بدون جدوى واغتنم اللاعب الموهوب عبد الرحمن قبها كرة مكركبة امام منطقة الستة امام برطعة في الدقيقة (Cool ليستغلها ببراعة ويجل هدفاً مباغتاً معلناً الهدف الأول والوحيد في المباراة ولكن توفيق وايهاب وأوس وحسام قبها حاولوا الولوج مرات عديدة في فرصٍ قاتلة لو أستغلت لكان لها شأنُ اخر ولكن لاعبو عزون شدوا من أزرهم في وسط الشوط الأول بقيادة اسماعيل شبيطة واحمد شبيطة ومحمد شبيطة عندما تكتلوا كجبهة للوصول الى المرمى لكن ذلك جعل فرص ذهبية كثيرة عنوان الأضاعة وفقدانها بسهولة امام مرمى برطعة ليبقى الشوط الأول في مصلحة برطعة المتقدمة بهدف دون رد .
الشوط الثاني اندفاع عزوني وخوف برطعاوي - --

الشوط الثاني

كان أشد ضراوةً وحلقت فرصاً كثيرة بين الفريقين رغم بعض التبديلات التي اجراها مدربا الفريقين لكن بدا واضحاً غياب اللياقة البدنية للفريقين بعد النصف الأول من زمن الشوط الثاني وضعفه مما سبب ترهلاً وارتفاع وتيرة البطاقات الصفراء لكن الفريقين قدما عرضاً ساخناً ومشتعلاً فكان التخوف ينتاب برطعة خوفاً من شبح التعادل بعدما بدا واضحاً ضغط عزون بقوة من اجل التغيير مع ثلاثي عدلي شبيطة واحمد شبيطة واسامة سعيد لكن ذلك أفضى الى فرصة ذهبية عندما حصلت برطعة على ركلة جزاء واضحة في د\اخل المنطقة الساخنة احتسب الحكم على اثرها ركلة جزاء لمصلحة برطعة في الدقيقة (63) تصدى لها اللاعب وليد قبها الذي ابطأ في ركلها مما سًهل على حارس عزون المبدع عادل خيري ان يصدها ببراعة لتضيع فرصة كانت لو ترجمت لارتاحت برطعة وأمنت مستقبلها لكن شبح خوف التعادل خيم خوفه على برطعة بعد اضاعة ركلة الجزاء مما حمل لاعبو عزون اندفاعة قوية في نصف ملعببرطعة التي هددوها مرات عديدة في الدقية (75) فرصة للاعبها شبيطة امام المرمى كادت ان تكون قاتلة وعنوانها التعادل وايضاً التحركات من الميمنة الى الميسرة من برطعة كادت أن تجري تغييراً لكن اللعب بقي على حاله بين صد ورد حتى النفس الأخير رغم بعض الكرا ت المرتدة الخطرة التي تبادلها الفريقين ولكن مجرياتها وخوف برطعة حولاها الى معركة كروية في اللحظات الأخيرة والصعبة والتي جعلت من دفاع برطعة يحصن هجمات عزون القاتلة وكانوا لهم ذلك وما أعلن الحكم ضراغمة صافرة النهاية حتى تنفس لاعبو برطعةالصعداء فرحة بالحفاظ على الهدف والفوز والثلاث نقاط واللاعب عبد الرحمن قبها أعتبروه بهدفه الوحيد هو منقذهم في هذا اللقاء المصيري .

حكم اللقاء للساحة – ثائر ضراغمة وساعده طارق جبيهي وخال الخطيب وعبد القادر عيد حكما رابعاً وزكي ابو زنط مراقباً للمباراة .

حمل البطاقة الحمراء لاعب عزون محمود رضوان وهو على دكة الاحتياط بعد أن كان حاصلاً على البطاقة الصفراء قبل اجراء التبديل .

نال البطاقة الصفراء – من عزون – عبد الرازق قاسم / عدلي شبيطة / محمد شبيطة ومن برطعة – عماد قبها / أكرم قبها / حسام قبها / محمد توفيق قبها / كرم قبها .

العروب + حوسان 4/1

في المباراة الثانية التي جرت اليوم التقى فريق حوسان مع فريق العروب حيث فاز الاخير بالنتيجة 4/1 في مباراة شهد وقائعها ستاد الخضر الدولي فريق العروب بالفوز رفع رصيده الى 10 نقاط فيما تجمد رصيد حوسان عند النقطة 5 .

سيطر فريق العروب على معظم مجريات اللقاء بالمقابل تقطعت خطوط فريق حوسان واستطاع الفريق العروبي من فرض ايقاعة ليخرج متقدما بثلاثية في الشوط الاول صنعها حسام العدم في الدقيقة 25 ، وتيسير أبو سل 37 ومعاوية ديريه الدقيقة 43.
ولم يتغير الحال الحوساني في الشوط الثاني وبقيت السيطرة عروبية ليضيف تيسير ابو سل الهدف الرابع فيما احرز فريق حوسان هدفه اليتيم من ركلة جزاء تصدى لها احمد حمامره لينتهي اللقاء بفوز العروب بأربعة اهداف مقابل هدف .

حكم المباراة : يونس الشويكي وساعده ربيع الحشيم، ومجدي ابو صبيح وسعدي ابو سنينه رابعا


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى