قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

هدفان مختلفان لفيدرر ونادال في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة

اذهب الى الأسفل

هدفان مختلفان لفيدرر ونادال في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة

مُساهمة من طرف ابنك يا بلد في السبت يناير 31, 2009 8:39 am

لن تكون المنافسة في المباراة النهائية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس غدا الأحد قاصرة على الفوز باللقب ولكن النجم السويسري روجيه فيدرر والأسباني رافاييل نادال سيتنافسان بشكل أساسي على صناعة التاريخ.

ويتطلع فيدرر المصنف الثاني على العالم إلى الفوز على نادال المصنف الأول على العالم لإحراز اللقب الرابع عشر له في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ومعادلة الرقم القياسي السابق.
وقال فيدرر على هامش استعداده لمباراة النهائي لبطولة استراليا البالغ مجموع جوائزها 5ر15 مليون دولار "إنها فرصة رائعة بالنسبة لي ، فسأتنافس على هزيمة المصنف الأول وكذلك إحراز اللقب الرابع عشر لي في جراند سلام.
وربما يعاني نادال من الإجهاد ومشكلات اللياقة بعدما لعب مباراة ماراثونية أمس الجمعة أمام مواطنه فيرناندو فيراداسكو في الدور قبل النهائي ، حيث استغرقت أكثر من خمس ساعات قبل أن يحسمها نادال لصالحه.
ولم يسبق لنادال الفوز بلقب أستراليا المفتوحة ، ويسعى النجم الأسباني إلى إضافة لقبه الأول على الملاعب الصلبة في جراند سلام إلى قائمته الشرفية.

وفي حالة فوز نادال بالبطولة فسيكون اللقب السادس له في بطولات جراند سلام حيث أحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) أربع مرات ولقب إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) مرة واحدة من قبل.

وقال نادال عقب فوزه أمس "عاندني الحظ شيئا ما... فأنا لا أعرف كيف سيكون حالي في المباراة النهائية".

وأضاف نادال "سأبذل قصارى جهدي للتعافي واستعادة لياقتي ، ولكن بعد مثل هذه المباراة التي استمرت خمس ساعات و14 دقيقة ، وهي المباراة الأطول زمنا في تاريخ البطولة ، يجب أن أشعر بالاجهاد في الأيام المقبلة".

وقال فيدرر إن يوم الراحة الأقل ربما يؤثر شيئا ما على منافس قوي مثل نادال.

وأضاف فيدرر "حسنا ، هناك يوم راحة أقل لنادال ، ولكنك يجب أن تتعافى وتستعيد لياقتك ، وأعتقد أنه سيكون كذلك... مبارياته عادة ما تستغرق وقتا أطول من المباريات الأخرى ، ولا أعتقد أنه سيتأثر كثير في مباراة الأحد".
وحصل فيدرر على يوم إضافي قبل المباراة النهائية حيث كان قد خاض مباراته بالدور قبل النهائي أمس الأول الخميس.

ويتقدم نادال على فيدرر 12/6 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في المباريات التي جمعت بينهما من قبل ، وحقق نادال الفوز في المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها أمام فيدرر في الموسم الماضي منها مباراتان في رولان جاروس وويمبلدون.
وقال فيدرر "أعتقد أنها ستكون مباراة ندية... نادال يلعب جيدا وقد أظهر ذلك خلال البطولة... فكانت مباراته أمس رائعة لذلك أتطلع إلى مباراة عظيمة وأتطلع إلى معادلة الرقم القياسي المسجل باسم بيت (سامبراس)".

وستكون مباراة الغد هي السابعة التي تجمع بين فيدرر ونادال في بطولات جراند سلام ، وكانت آخر مباراة جمعت بينهما في جراند سلام على ملاعب ويمبلدون العام الماضي وقد حسمت بعد خمس مجموعات.
وقال نادال الذي انتزع صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من فيدرر في آب/أغسطس الماضي "إنه شيء مدهش أن أخوض مباراة نهائية أخرى في بطولات جراند سلام".
avatar
ابنك يا بلد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 85
العمر : 26
الموقع : فلسطين_نابلس_؟
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هدفان مختلفان لفيدرر ونادال في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة

مُساهمة من طرف  في السبت يوليو 25, 2009 12:07 pm

يسلمو اديك على الموضوع

على كل حال

نادال الماتادور وفيدرر البربووووووور

اسمع
(في درر للنعاج)؟؟!!.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هدفان مختلفان لفيدرر ونادال في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة

مُساهمة من طرف ابنك يا بلد في الأربعاء يوليو 29, 2009 10:41 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



لا ما في



فيدرر!!!!!!!!!!!!!!!!
avatar
ابنك يا بلد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 85
العمر : 26
الموقع : فلسطين_نابلس_؟
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى