قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

إذاعة صوت الشعب تنفى وجود اتفاق مع فتح لمحاربة حماس إعلاميا

اذهب الى الأسفل

إذاعة صوت الشعب تنفى وجود اتفاق مع فتح لمحاربة حماس إعلاميا

مُساهمة من طرف رفيق بورين في السبت أبريل 04, 2009 6:06 am



نفى مسئول إذاعة صوت الشعب وعضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية، ذو الفقار سويرجو الأنباء التى نقلتها جريدة الأخبار اللبنانية عن وجود خطة إعلامية اتفقت عليها حركة «فتح» مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سراً لمواجهة آلة الإعلام التابعة لحركة «حماس» في قطاع غزة، في ظل احتمالات فشل الحوار الوطني في المرحلة المقبلة.


وقال سويرجو في تصريح:" انه لاعلم له بأي اتفاق من هذا القبيل كون ان الاذاعة تسير في خط ديمقراطي وداعم للوحدة, معتبرا أن الشئ الوحيد الذي لايمكن إنكاره أن الإذاعة جزء من منظمة التحرير الفلسطينية ولن نتخلى عنها في يوم من الأيام .



وأشار سويرجو ان دعم الاذاعة ذاتي ومستقل وان الحديث عن تقديم مبلغ 25 الف دولا دعما للإذاعة عار عن الصحة ,كون أن الإذاعة تعتمد على مصادر ذاتية وعلى الاعلانات فقط .



وبخصوص جهاز التقوية, قال سريوجو انه تم بالفعل إحضار جهاز تقوية للإذاعة بحجم 3كيلو وات ويتم تركيبة, مشيرا ألي أن المبلغ المدفوع كان من قبل جهات داعمة من الخارج ومستقلين بفضل التميز الذي ظهر خلال الحرب الاخيرة على غزة .
avatar
رفيق بورين
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 231
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى