قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

لويس برييتو :"ستكون مباراه صعبه لان ريال مدريد لا يرحم "

اذهب الى الأسفل

لويس برييتو :"ستكون مباراه صعبه لان ريال مدريد لا يرحم "

مُساهمة من طرف غسان النجار في الجمعة أبريل 10, 2009 6:58 am


لويس برييتو إيفي قال من الصعب ان نفوز على ريال مدريد لان الريال داخل سانتياغو برنابيو لايغفر لذا يجب على اللاعبيين التركيز على لاعبيين ريال مدريد كثيرا .

واضاف من الصعب دائما علينا الفوز عندما نقوم بزياره ريال مدريد فقد استطاعو الفوز بأغلبية النقاط عندما زارهم بلد الوليد واستطاعو الفوز بعدد كبير من اللقائات التي نلعبها معهم عندما نزور البيرنابيو وقال "في ريال مدريد لديهم عدة لاعبين يعملون على زعزعة الاستقرار في دفاع الخصم وهذا اهم شيء للفوز على اي فريق جب ان تعمل على زعزة استرار دفاعه وتقوم بضربهم من الاطراف .

ومع ذلك ، أن بلد الوليد "بثقة" يجب أن نحاول تقديم أكبر قدر ممكن من الضرر لريال مدريد وانا اعلم انها خطوه خطره جدا " لكن لايوجد لنا مفر ان اردنا الفوز او التعادل معهم .ويجب على اللاعبيين ان يتذكروا النتيجه السابقه لهم في هذا الملعب وهي 7-0 وعدم تكرار مثل هذه الامور .

لايجب علينا التفكير في اللقائات السابقه ويجب علينا ان نعي الحاضر ونلعب للمستقبل فقد تعرض الى انكماش ومشاركته مازالت محل شك وكنه قال سوف ابذل كل ما في وسعي حتى اكون متاحا للمدرب للقاء الاحد القادم .
avatar
غسان النجار
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 253
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى