قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

متطرفين يهددون باقتحام الاقصى اليوم : اعلان النفير العام في القدس

اذهب الى الأسفل

متطرفين يهددون باقتحام الاقصى اليوم : اعلان النفير العام في القدس

مُساهمة من طرف غسان النجار في الخميس أبريل 16, 2009 2:01 am


دعت الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات المواطنين مسلمين ومسيحيين الى التوجه اليوم للقدس للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك لحمايته من مخططات مجموعات التطرف اليهودية التي أعلنت عن نيتها اقتحامه، وذلك استجابة لدعوة منظمة التحرير للنفير العام في يوم الدفاع عن القدس.
واعتبر رئيس الهيئة قاضي القضاة، رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي الشيخ د. تيسير التميمي، "آثم" شرعا كل مسلم يستطيع الوصول للقدس.. ويتقاعس.
وجاءت الفتوى في صلب مؤتمر صحفي طارئ عقدته الهيئة بوزارة الاعلام برام الله ردا على الاجراءات الاحتلالية في القدس وتحدث فيه أيضا أمينها العام د. حسن خاطر ورئيسها المسيحي المطران د. عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس الذي دعا بدوره المسيحيين الى الزحف للقدس للمشاركة في صلوات الجمعة العظيمة وعيد الفصح المجيد المناسبتين المرتبطين بالقدس وللذود عن الأقصى والمقدسات.
وجددت القوة الوطنية والاسلامية دعوتها للمواطنين في مدينة القدس المحتلة وكافة الأطر التنظيمية فيها الى شد الرحال صبيحة اليوم الخميس الى الأقصى. واكدت انها ستتصدى لاية محاوله للمساس في قدسية المسجد
avatar
غسان النجار
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 253
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى