قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

حماس تطلق النار على الجهاد في رفح

اذهب الى الأسفل

حماس تطلق النار على الجهاد في رفح

مُساهمة من طرف رفيق بورين في الإثنين أبريل 20, 2009 5:20 am


أطلقت عناصر من حركة 'حماس' النار على مجموعة مسلحة تابعة لحركة 'الجهاد الإسلامي' في مدينة رفح ليل السبت- الأحد، لإبعادها عن نقطة مواجهة عسكرية متقدمة.

وقالت مصادر مطلعة لـ'الجريدة' إن 'عناصر حماس رفضت وجود عناصر الجهاد في منطقة متقدمة من الحدود مع اسرائيل للتصدي لأي توغل أو عدوان، وفي أعقاب رفض عناصر الجهاد ذلك أطلقت النار عليها، وأدت الاشتباكات إلى اصابة اثنين من نشطاء الجهاد'.

وبينت المصادر أن مدينة رفح جنوب قطاع غزة شهدت أحداث عنف، لكن سرعان ما تمت لملمتها من قبل الحركتين في أعقاب وساطة من قياديين بارزين في الطرفين.

وكانت 'الجريدة' نشرت قبل أسبوع تفاصيل خطة أعدتها وزارة الأوقاف التابعة لـ'حماس' في غزة تهدف إلى الاستيلاء على المساجد التي تديرها 'الجهاد'، وذلك بعد تنامي شعبية الحركة في غزة عقب سيطرة 'حماس' على القطاع والعدوان الإسرائيلي الأخير.
avatar
رفيق بورين
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 231
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى