قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

لاول مرة: الاجهزة الامنية بنابلس تشن حملة واسعة النطاق على قرية كفر قليل جنوب نابلس

اذهب الى الأسفل

لاول مرة: الاجهزة الامنية بنابلس تشن حملة واسعة النطاق على قرية كفر قليل جنوب نابلس

مُساهمة من طرف غسان النجار في الثلاثاء أبريل 21, 2009 2:29 am


بدات الاجهزة الامنية الفلسطينية منذ ساعات الصباح الباكر باول عمليه امنية لها في قرية كفر قليل جنوب نابلس بمشاركه المئات من افراد الامن الفلسطيني .

وقال مصدر امني فلسطيني ان الاجهزة الامنية الفلسطينية بدات منذ الساعه الخامسه من فجر اليوم بحمله امنية في قرية كفر قليل جنوب نابلس تستهدف القاء القبض على المطلوبين للعداله ومصادرة السيارات غير القانونية بمشاركة اكثر من 400 من رجال الامن الفلسطيني من كافة الاجهزة الامنية الفلسطينية .

واضاف الناطق ان قوات الامن استطاعت الدخول لقرية كفر قليل بعد حصولها على تصريح من اسرائيل التى كانت ترفض دوما دخول الاجهزة الامنيه للقرية بحجة انها قريبة من مستوطنه ايتسهار الاسرائيليه ومن حاجز حواره العسكري .

واكد الناطق انه حتى هذه اللحظه تم اعتقال مطلوبين للعداله وان افراد الاجهزة الامنية الفلسطينية يواصلون عملهم حسب الخطة التى وضعت لهم .
avatar
غسان النجار
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 253
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى