قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

وفاة سفير فلسطين بآيرلندا إثر نوبة قلبية مفاجئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل وفاة سفير فلسطين بآيرلندا إثر نوبة قلبية مفاجئة

مُساهمة من طرف الرفيق_البوريني في الأحد أبريل 26, 2009 10:49 am

لندنك «الشرق الأوسط» توفي الليلة الماضية سفير دولة فلسطين في جمهورية ايرلندا الدكتور يوسف علان عن عمر يناهر (49 سنة) اثر نوبة قلبية حادة مفاجئة اثناء تأديته لمهام عمله في العاصمة دبلن. وشغل الفقيد منصب السفير الفلسطيني منذ نحو 5 سنوات كان قبلها رئيسا للاتحاد العام لطلبة فلسطين ـ فرع ايرلندا وقائما بالاعمال. وكانت للدكتور علان علاقات مميزة مع النقابات المهنية البريطانية حيث قضى عدة سنوات في توطيد العلاقات البريطانية ـ الفلسطينية وشرح ابعاد القضية الفلسطينية.
وانهى علان المرحلة الجامعية الاولى في جامعة بغداد حيث تخرج من كلية الهندسة، وتوجه الى اسكوتلندا حيث حصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة الاليكترونية من جامعة جلاسجو. وحالت الظروف في الاراضي المحتلة دون عودته الى فلسطين ليتفرغ بعدها للعمل الدبلوماسي والنقابي.

وينحدر الفقيد من بلدة حلحول (قضاء الخليل) في الضفة الغربية المحتلة حيث تقيم عائلته، ولم يتمكن من زيارة فلسطين في السنوات الاخيرة بسبب رفض السلطات الاسرائيلية منحه اذنا بالدخول الى الاراضي الفلسطينية. وسيشيع الفقيد الى مثواه الاخير في العاصمة الايرلندية دبلن في جنازة رسمية اعدت لها وزارة الخارجية في ايرلندا. ومن المتوقع وصول والدة الفقيد وشقيقه الاصغر عن طريق العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في التشييع.

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad

الرفيق_البوريني
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

عدد الرسائل : 6
العمر : 25
الموقع : شعبيه
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى