قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

رسمياً .. مايكروسوفت تطرح نسخة تجريبية جديدة من ويندوز7

اذهب الى الأسفل

رسمياً .. مايكروسوفت تطرح نسخة تجريبية جديدة من ويندوز7

مُساهمة من طرف  في الجمعة يوليو 24, 2009 11:12 am



طرحت شركة مايكروسوفت الأمريكية عملاق صناعة البرمجيات في العالم نسخة تجرييبة جديدة من نظام التشغيل ويندوز 7 المتوقع طرحه للجمهور في صورته النهائية خلال الأشهر التسعة المقبلة.

وقررت مايكروسوفت أن يحمل أحدث إصداراتها من نظام التشغيل الذي تطوره اسم "ويندوز 7 " ، وهو نفس اللقب الذي كان يحمله بين أوساط المطورين والمبرمجين وخبراء تكنولوجيا المعلومات.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن نظام التشغيل الجديد سيكون الإصدار السابع من ويندوز ، ولذا كان منطقيا أن يجرى إطلاق اسم "ويندوز 7 " عليه.

واتخذت مايكروسوفت اتجاهات مختلفة عند تسمية نظام التشغيل ويندوز على مر السنين، حيث استخدمت أرقام الإصدار مثلما كان الوضع مع "ويندوز 11ر3" ، أو تواريخ صدور الإصدار مثل "ويندوز 98" ، أو أسماء "تطلعية" مثل "ويندوز إكس بي، وفيستا" ، ولكنها قررت الاستمرار في إطلاق اسم "ويندوز 7" على الإصدار الجديد التزاما منها بـ"البساطة".

وكانت الشركة طرحت في يناير الماضي النسخة التجريبية الأولى من ويندوز 7 الذي يخلف نظام ويندوز فيستا الذي لم يحظ بشعبية كبيرة بين مستخدمي الحاسبات الإلكترونية، ولكن صلاحية عمل تلك النسخة التجريبية الأولى تنتهي مطلع أغسطس المقبل.


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى