قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

أبوتريكة يشعل حرب شركات المحمول

اذهب الى الأسفل

أبوتريكة يشعل حرب شركات المحمول

مُساهمة من طرف  في السبت يوليو 25, 2009 10:50 am

بعد تكريم نجيب ساويرس مؤسس شركة موبينيل للإتصالات والتليفون المحمول للنجم المصري محمد أبو تريكة وظهور مسئولي الشركة معم النجم محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي ، وذلك تكريماً لتريكة على تمسكه بناديه الأهلي ورفضه للإغراءات المادية الكبيرة التي تلقاها من نادي أهلي دبي الإماراتي ورفضه لمبلغ يفوق الثلاثة ملايين يورو ، أعلن مسئولي شركة فودافون للهواتف المحمولة ـ الراعى الرسمى للنادى الأهلى الذي يلعب له أبو تريكة ـ الحرب على شركة موبينيل وأعربوا عن غضبهم الشديد حول استغلال اللاعب إعلانياً من الشركة المنافسة وبالتحديد في الصورة التى جمعت أبو تريكة بمسئولي شركة موبينيل على الرغم من إرتباط اللاعب بعقد احتكار إعلاني لشركات المحمول في مصر مع شركة فودافون ، وأثار هذا الإعلان ومنح أبوتريكة شيكاً بمبلغ مليون جنيه من نجيب ساويرس وعمل دعاية مكثفة حول هذا الأمر حفيظة المسئولين في شركة فودافون واعتبروا هذا الأمر نوعاً من أنواع الدعاية والمتاجرة الإعلانية باسم أبوتريكة المعروف بحب الجماهير له ، و من جانبه فقد أعرب المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لشركة فودافون ـ مصر، عن عدم رضا الشركة على تصوير أبو تريكة وهو واحد من خمس لاعبين في النادي الأهلي يحق للشركة حصريا الاستعانة بهم فى الإعلانات باعتبارها الشركة الراعية لفريق الأهلى لكرة القدم منذ أربع سنوات ، واللاعبون هم محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة و شادي محمد وعصام الحضري .

ومن جانبه فقد تبرأ محمد ابو تريكة من ان يكون قد أخلّ بشروط تعاقده الاعلاني مع شركة الهواتف لمحمولة فودافون وقال بأنه أكد للسئولين في موبينيل رفضه التصوير خلف أي شعار للشركة احتراما لتعاقده مع الشركة المنافسة لها في السوق المصري بجانب الشركة الثالثة وهي شركة "اتصالات ـ مصر " ، كما أعلن أبوتريكة أنه سيعيد شيك المليون جنيه الى المهندس نجيب ساويرس ليفقه هو في أوجه الخير التي يراها بعيداً عن تصرف أبوتريكة في هذا الأمر من قريب أو من بعيد ، ونفى مسئولوا شركة فودافون وجود اي نية لديهم لمقاضاة أبوتريكة لأنه لاعب خلوق ومحترم ـ على حد قولهم ـ ولم يتعمد مطلقاً الإخلال ببنود تعاقده الاعلاني مع الشركة .


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى