قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

روبينهو و أحلامه الوردية ... !!

اذهب الى الأسفل

روبينهو و أحلامه الوردية ... !!

مُساهمة من طرف  في الأحد يوليو 26, 2009 11:52 am

واحدة من اكبر عمليات النقل في الصيف الماضي كانت رحيل روبينهو الى مانشستر سيتي ، النادي الانكليزي تعاقد مع عدد من اللاعبين ذوي المستوى الجيد ، بقيادة التجار العرب للفريق و على راسهم الشيخ سليمان الفهيم ... منهم غاريث باري ، تيفيز و اديبايور وغيرهم ..


روبينيو أكد بان فريقه مانشستر سيتي قادر على المنافسة المحلية و الاوربية : "يمكن أن يكون مانشستر سيتي كبير مثل ريال مدريد ، إن الأمر يبدو كذلك و النادي يطمح لفعله" ، البرازيلي في مقابلة مع صحيفة ديلي ميل ..

وتابع .. "سنحاول الفوز في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام واذا لم يحدث فنحن على يقين من أننا سنكون الأربعة الأوائل في خمس سنوات القادمة ، فريق مان سيتي قوي جداً وسيكون واحد من الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد او برشلونة ... و انا موجود هنا لمدة 5 سنوات و سوف أساعدهم لذلك ، و حتى بوجود الامطار فانها ليست بالمشكلة لي" ...

في نفس روح التفاؤل ، وليس على النجاح في المستقبل ، ولكن التوقيع في المستقبل ، أشار إلى اهمية التعاقد مع كاكا ، وهو واحد من التعزيزات لفريق ريال مدريد هذا الموسم ، وشرط انهاء عقده 1000 مليون يورو .. "لدينا لاعبين كبار والمزيد في المستقبل ، كاكا واحدا من أعز أصدقائي واعتقد انه ينبغي أيضا أن ينضم إلينا مثل هذا النوع من اللاعبين ، و سوف يأتون اذا فزنا بدوري الابطال ، فان الفريق سيكون وجهة جذابة للأي لاعب" .


تاريخ التسجيل : 31/12/1969

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى