قرية بورين
زائرنا الكريم ... ... ... اهلاً وسهلاً بك في منتدى مركز الشهيد بلال النجار .... .... اذا كنت مسجل لدينا فنرجوا منك الدخول بعضويتك ، اما اذا كنت غير مسجل فيسعدنا انضمامك الى اسرة منتدى مركز الشهيد بلال النجار ...... وشكراً لك ..... *** مع تحيات اسرة المركز ***

غوارديولا : استحقينا اللقب

اذهب الى الأسفل

جديد غوارديولا : استحقينا اللقب

مُساهمة من طرف ابنك يا بلد في السبت أغسطس 29, 2009 7:57 am


سبورت - مدرب برشلونة بيب غوارديولا هنئ على النجاح الجديد بعد التتويج بـ السوبر الأوروبي و كذلك بعد المجهود الكبير من رجاله الذين عليهم الإستعداد في أسرع وقت ممكن لـ لقاء سبورتينغ خيخون .


حيث قال : دعنونا نرى إن كنا سنتعافى من تعب هذه المباراة , هذا ماقاله " إبن سانتيبيدرو " بعدما قاد الفريق لتحقيق اللقب الخامس على التوالي الذي لم يكن سوى في موسم 1951/1952 .


و عن أرضية الملعب قال : كانت هناك حرارة و الرطوبة على الملعب , و لا يوجد لي وصف لذلك , قبل أن يقول : الاعبين أظهروا جهداً كبيراً بـ الشخصية و النوعية , لقد كانت منافسة قوية و لم يمضي وقت طويل على العطلة و استحقينا كثيراً هذا اللقب .


مدرب برشلونة في الأخير كان سعيد من الكناري " بيدرو رودريغيز " الذي سجل هدف الفوز , مع العلم أنه قام بتدريبه قبل سنتان مع بارسا أتليتك في الدرجة الثالثة , و الآن قام بترقيته لـ الفريق الأول ووقع عقد احترافي ليبقى ثابث مع الفريق الأول .
avatar
ابنك يا بلد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 85
العمر : 26
الموقع : فلسطين_نابلس_؟
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى